products

304 / 316L / CS التلقائي العودة فلاشينغ تصفية لأفران التبريد الانفجار التنظيف الذاتي

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: شانغهاي
اسم العلامة التجارية: LIVIC
إصدار الشهادات: ISO9001/SGS
رقم الموديل: XF
الحد الأدنى لكمية: 1 جهاز الكمبيوتر
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: Polywood
وقت التسليم: أيام العمل 60
القدرة على العرض: 100pcs سنوياً
معلومات تفصيلية
مواد الإسكان: 304،316L، CS ترشيح تقدير: 50-2000micron
لزوجة: 1-40cp تعمل درجة الحرارة: 0-95 ℃
ضغط العمل: 0.6، الآلام والكروب الذهنية 1.0 معدّل دفق: 9-8000 م³/ساعة
تسليط الضوء:

Backflush Filter System

,

Auto Backflush Filter


منتوج وصف

التنظيف الذاتي التلقائي التنظيف الخلفي تصفية سلسلة XF لأفران التفجير

وصف

إن فلتر الفلتر الخلفي الأوتوماتيكي من سلسلة XF هو جيل جديد من نظام الترشيح الذاتي التنظيف المصمم بشكل مستقل من قبل LIVIC ، وهو مدمج مع عدد من عناصر الفلتر المشقوقة. عند انسداد عناصر الفلتر ، يقوم ذراع التنظيف الخلفي المصمم خصيصًا بتنظيف العناصر واحدة تلو الأخرى. كمرشح التنظيف الذاتي الراقي ، تم تصميمه خصيصًا للعملاء الذين يأخذون جودة عالية وموثوقية عالية في الاعتبار أولاً. يتألف مرشح XF من أجزاء حاسمة ذات جودة عالمية عالية المستوى ، مثل عنصر المرشح ، محرك التروس ، نظام التحكم ، وما إلى ذلك

بالمقارنة مع مرشح تنظيف ذاتي من النوع الشبكي ، فإن مرشح التنظيف الخلفي الأوتوماتيكي من سلسلة XF يتمتع بمزايا لا تضاهى. إنه يحتوي على عنصر تصفية V-SLOT جامد ودائم ، عرض فتحة موحدة للغاية ، مساحة تصفية كبيرة في مرشح واحد ، تدفق عالي عالى يصل إلى 3000m3 / h في مرشح واحد ، ترشيح دقيق عند سرعة تدفق سطح منخفضة ، موثوقية عالية. وهو ينطبق على تنقية المياه القذرة التي تحتوي على شوائب الحمأة ، والشوائب الناعمة اللزجة ، والشوائب عالية المحتوى ، وكمية صغيرة من الشعر والألياف.

يتوفر مرشح XF Series Automatic-flushing Filter ، الذي يتراوح تصنيفه الترشيح من 50-2000 ميكرون وحجم خطه من 2 إلى 24 بوصة ، ويحتوي XF Filter على 3 سلاسل فرعية: S سلسلة ، كمرشح مساحة مرشح كبير ، ينطبق على الترشيح تدفق عالية أو الترشيح عالية الدقة. تنطبق سلسلة M ، كمرشح منطقة مرشح صغير ، على ترشيح منخفض التدفق أو ترشيح للصف الخام ؛ تم تصميم سلسلة T خصيصًا للتدفق العالي جدًا بتصنيفات تقريبية. انظر الشكل في الصفحة 3 لتحديد السلسلة الصحيحة.

يمكن لفلتر التنظيف الخلفي الأوتوماتيكي من سلسلة XF إزالة الجزيئات الصلبة من مصادر المياه المختلفة والسوائل المنخفضة اللزوجة (مثل سائل التبريد بالقطع). إنه يجعل السائل يفي بمتطلبات النظافة ويحمي معدات رئيسية في اتجاه مجرى النهر من الانسكاب والابتعاد والتلوث. إنه يزيد من كفاءة تشغيل المعدات الرئيسية وعمر الخدمة. يعمل XF Filter تلقائيًا بشكل مستمر على الإنترنت ويقلل من تكلفة التوقف ، وتكلفة الصيانة وتكلفة العمالة. إن فلتر التنظيف الخلفي الأوتوماتيكي من سلسلة XF هو الحل المتقدم للترشيح الذاتي التنظيف للمياه والسوائل اللزجة المنخفضة.

مواصفات:

جنوب سلسلة XFM / XFS / XFT
سائل قابل للتطبيق المياه والسائلة ذات اللزوجة المنخفضة (<40cps) ، الملوثات <300 جزء في المليون
أدنى العمل DP الضغط التفاضلي بين منفذ ومخرج التفريغ> 0.15MPa
تصنيف الترشيح 50-2000μm
تصميم فئة الضغط 0.6MPA / 1.0MPA / 1.6MPA / 2.0MPa
درجة حرارة التصميم 0-95 ° C
نطاق Flowrate 17-8000m³ / ساعة
منطقة التصفية 4970cm²-89530cm²
التنظيف الذاتي DP 0.05MPa-0.07MPa
نظام التحكم التحكم المتوازي للضغط التفاضلي والوقت
صك DP مرسل الضغط التفاضلي ، تبديل الضغط التفاضلي
السيارات والعتاد 120W ، ثلاث مراحل ، 380V ، فئة الحماية IP55 ، CCWU
حجم مدخل ومخرج 2 "-24"
اتصال قياسي flange، HG20592-2009 (Standard Design)، HG20615-2009 (ANSI B16.5 compatible)
عنصر التصفية سلسلة V-SLOT مشقوق الشاشة ، المادة 316L / SuperDuplex / Ti2
المواد جزء الرطب 304 / 316L / CS ، المواد الخاصة المتاحة (مثل 904L ، SS مزدوج)
بطانة داخلية الايبوكسي ، PA11 للاسكان CS أو شرط خاص لمكافحة التآكل
مواد ختم السكن NBR (ستاندرد / VITON (جبهة مالوكو)
صمام التفريغ صمام الهواء المقاوم للصدأ أو صمام فراشة ، فئة الحماية IP65
تزويد منشأة الهواء المضغوط: نظيفة وجافة ، 0.4-0.6MPa ، 380V AC ، 24V DC

التطبيقات:

الصناعات المطبقة: معالجة المياه ، الصلب ، اللب والورق ، التعدين ، البتروكيماويات ، التشغيل الآلي ، البلدية ، الري ، الخ.

السوائل المنطبقة: المياه الجوفية ، مياه البحر ، البحيرة ، مياه الخزانات ، مياه البرك ، دورة مياه التبريد ، المياه المتجمدة ، غاطس الجهد العالي والمنخفض إلى الماء ، مياه الشرب ، الماء الساخن ، مياه الختم ، تحمل مياه التبريد ، آبار النفط ، عملية تدوير المياه ، وتصنيع سائل التبريد ، وعوامل التنظيف ، وتنظيف المياه ، إلخ.

تفاصيل الاتصال
Mr. Sun

products

304 / 316L / CS Automatic Back Flushing Filter For Cooling Blast Furnaces Self Cleaning

Basic Information
Place of Origin: Shanghai
Brand Name: LIVIC
Certification: ISO9001/SGS
Model Number: XF
Minimum Order Quantity: 1 pc
Price: Negotiation
Packaging Details: Polywood
Delivery Time: 60 work days
Supply Ability: 100pcs per year
Contact Now
Detail Information
Housing Material: 304,316L,CS Filtration Rating: 50-2000micron
Viscosity: 1-40cp Working Temperature: 0-95℃
Working Pressure: 0.6, 1.0 MPa Flowrate: 9-8000m³/h

Product Description

Self-cleaning Automatic Back Flushing Filter XF Series for Cooling Blast Furnaces

 

 

Description

 

XF Series Automatic Back-flushing Filter is a new generation self-cleaning filtration system independently designed by LIVIC, it is integrated with a number of slotted filter elements. When the filter elements are clogged, a specially designed back-flushing arm will clean the elements one by one. As the high-end self-cleaning filter, it is especially designed for customers who take good quality and high eliability into consideration firstly .The XF filter consists of world-class top quality crucial parts, such as filter element, gear motor, control system, etc..

Compared with ordinary mesh type self-cleaning filter, XF Series Automatic Back-flushing Filter has unparallel advantages. It has rigid and durable V-SLOT filter element, highly uniform slot width, large filter area in single filter, super high flowrate up to 3000m3/h in single filter, fine filtration at low surface flow velocity, high reliability. It applies to the filtration of dirty water containing oil sludge type impurities, soft and viscous impurities, high content impurities, small amount of hairs and fibers.

XF Series Automatic Back-flushing Filter, which filtration rating ranges from 50-2000 micron and its line size is available from 2’’ to 24’’.XF Filter has 3 sub-series: S series, as the large filter area filter, applies to high flowrate filtration or high precision filtration; M series, as the small filter area filter, applies to low flowrate filtration or rough grade filtration; T series are specially designed for super high flowrate at rough ratings. See the figure on page 3 to select the right series.

XF Series Automatic Back-flushing Filter can remove the solid particles from various water resource and low viscosity liquid (e.g. machining coolant ). It makes the fluid meet cleanness requirement and protects downstream key equipments from clogging, abasing and fouling. It increases the key equipment running efficiency and service life. XF Filter automatically works continuously on-line and reduces the downtime cost, maintenance cost and labor cost. XF Series Automatic Back-flushing Filter is the advanced solution for the self-cleaning filtration of water and low viscous liquids.

 

Specifications:

 

Sub-series XFM/XFS/XFT
Applicable Liquid Water and liquid of low viscosity(<40cps), contaminant<300ppm
Lowest Working DP Differential pressure between the outlet and discharging outlet >0.15MPa
Filtration Rating 50-2000μm
Design Pressure Class 0.6MPa/1.0MPa/1.6MPa/2.0MPa
Design Temperature 0-95°C
Flowrate Range 17—8000m³/h
Filter Area 4970cm²-89530cm²
Self-cleaning DP 0.05MPa—0.07MPa
Control System parallel control of differential pressure and time
DP Instrument Differential pressure transmitter, differential pressure switch
Gear Motor 120W, three phase, 380V, protection class IP55, CCWU
Inlet and outlet size 2"—24"
Connection Standard flange,HG20592-2009(Standard Design), HG20615-2009(ANSI B16.5 compatible)
Filter Element V-SLOT series slotted screen, material 316L/SuperDuplex/Ti2
Wet Part Material 304/316L/CS, special material available (such as 904L,duplex S.S.)
Inner Lining Epoxy, PA11 for CS Housing or special anti-corrosion requirement
Housing Sealing Material NBR(Standard/VITON(FKM)
Discharging Valve Pneumatic stainless steel valve or butterfly valve, protection class IP65
Facility Supply Compressed air: clean and dry, 0.4-0.6MPa, 380V AC, 24V DC

 

Applications:

 

Applicable industries: Water treatment, steel, pulp and paper, mining, petro-chemical, machining, municipal, irrigation etc.

Typical applicable liquids: Groundwater, seawater, lake, reservoir water, pond water, cooling water circulation, frozen water, high and low voltage gush to drench water, squirt water, heat water, seal water, bearing cooling water, oil wells note water, process of circulating water, machining coolant, cleaning agents, cleaning water, etc.

304 / 316L / CS Automatic Back Flushing Filter For Cooling Blast Furnaces Self Cleaning

Contact Details
Mr. Sun